المتابعون

بحث هذه المدونة الإلكترونية

31‏/10‏/2011

سيلينا غوميز تقدم حفل توزيع جوائز الـ MTV


هاااااي
كيف الحال ؟
خبر حلو : سيلينا غوميز تقدم حفل توزيع جوائز MTV

بعدما أعلنت "إم. تي. في"، العلامة العالمية الرائدة في مجال المحتوى الترفيهي للشباب، عن مشاركة فريق الروك الشهير Red Hot Chili Peppers في حفل توزيع جوائز "إم. تي. في 2011" للأغاني المصورة الأسبوع الماضي، كشفت اليوم عن انضمام فنانين جدد من النجوم العالميين إلى قائمة المشاركين في إحياء الحفل الذي سيُقام في بلفاست في إيرلندا الشمالية يوم 6 تشرين الثاني المقبل. ويأتي في مقدمة هؤلاء النجوم أحد أكبر الفرق العالمية Coldplay، حيث سيؤدي أعضاء الفريق أغانيهم المفضلة من أحدث ألبوم لهم بعنوانMylo Xyloto.
كما ستعتلي مسرح حفل "إم. تي. في" للمرة الأولى على الإطلاق ظاهرة الغناء البريطانية Jessie J، التي احتلّت أغانيها العام الماضي المراتب الأولى في سباقات الأغاني في 18 بلدا حول العالم. وسيشارك أيضا للمرة الأولى فريق الروك  LMFAO، الذي احتلّت أغنيته الشهيرة Party Rock Anthem المركز الأول في سباقات iTunes في 19 بلدا. يذكر أن هؤلاء النجوم مرشحين للفوز بعدة فئات لجوائز "إم. تي. في" هذا العام. وستكون الفنانة سيلينا غوميز مقدمة الحفل الذي سيبثّ على الهواء مباشرة يوم الأحد 6 تشرين الثاني المقبل. بحسب جريدة "الجمهورية".
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شوفو الفيديو و قولو شني رايكم هههههههههه


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب هنا تعليق